Friday, March 13, 2015

The Reals: The Toffs




Super Stylish couple and cutey-patootey lil' pups.

11 comments:

Deb said...

Love your work; it's so inspiring! I'm also appreciating reading your words about being a mother and a professional maker. Thank you. Best of luck with it all:)

Unknown said...
This comment has been removed by the author.
حاتم النجار said...



فى شركة المحترف أصبحت مشكلة وجود الحشرات مشكله واضحه وخطيره في مجتمعنا وغالبا ما تتزايد وهذه المشكله مشكلة إنتشار الحشرات غالبا ماتكثر في فصل الصيف والبعض يتسائل لماذا تتزايد أغلب الحشرات وتكثر في فصل الصيف فمن الأسباب التي تتسبب في كثرة الحشرات ووجودها في فصل الصيف لأن شدة الحراره تسبب في إنتشار الحشرات بكثافة بعكس فصل الشتاء لأن في الشتاء غالبا ما يكون الجو شديد البروده ولذلك لا تظهر الحشرات بشكل كبير وهذا أيضا ما إعتدنا عليه وهو إنتشار الحشرات وكثرتها في فصل الصيف ولذلك نحن شركة مكافحة حشرات بالخبر الحشرات عملنا علي توفير الحل للقضاء علي تلك المشكله مشكلة وجود الحشرات وإنتشارها حيث بدأنا بالبحث عن المبيدات الجيده التي تقوم بإبادة الحشرات بشكل كامل وأيضا تعمل تلك المبيدات علي عدم عودة الحشرات مره أخري للمكان الذي تم فيه عملية رش المبيدات في شركة رش مبيدات بالجبيل عدم عودتها مره أخري والقضاء عليها كامل وأيضا إستخدمنا الأجهزه والماكينات الحديثه في عملية مكافحة الحشرات حيث قمنا بالبحث عن الأجهزه الجيده والمميزه في عملية رش المبيدات ومتلكنا تلك الأجهزه وأصبحت لدينا في شركة مكافحة حشرات بالاحساء وقمنا بإستخدام الفنين والعماله الماهره المدربه علي عملية مكافحة الحشرات حيث أن إستخدام الفنين والعمال الماهره ذلك من ضمن ركائز الشركه ولاتصبح الشركه الشركه الأفضل في مجال مكافحة الحشرات بالمبيدات وأنواعها والأجهزه المستخدمه في عملية مكافحة الحشرات ولكن عدم وجود الفنين والعماله المدربه فتصبح الشركه من الشركات الفاشله في مجال مكافحة الحشرات حيث هناك فرق كبير بين الشركه التي تستخدم الفنين المدربه وذات الخبرات القديمه في شركة مكافحة حشرات بالجبيل وهناك فرق بين الشركه التي تستخدم الفنين الذين لايوجد لديهم الخبره الكافيه في عملية مكافحة الحشرات فهناك فرق كبير وأيضا هناك فرق بين الشركه التي تستخدم العمال المهره والمدربين وبين العمال حديثي العمل وليسو مدربين في مجال عملهم فأيضا يصبح هناك فرق شاسع بين هذه الشركات ونحن في شركة مكافحة الحشرات أصبحنا من الشركات العالميه المشهوره عالميا في شركة مكافحة الحشرات وأيضا عملنا علي مكافحة جميع أنواع الحشرات ومنها البق أو العته عملنا في شركة مكافحة العته أو البق عملنا علي القضاء علي تلك الحشره بشكل نهائي وضمان عدم عودتها مره أخري في المكان الذي قمنا نحن شركة مكافحة حشرات بالقطيف دائما صديقى البيئة. قمنا بمكافحة ورش المبيدات فيه للقضاء علي حشرة البق أوالعته وهناك من أنواع الحشرات الصراصير بأنواعها حيث قمنا

Anonymous said...

Heya terrific website! Does running a blog such as this take a great deal of work?
I've no expertise in programming however I was hoping to start my own blog soon. Anyways,
if you have any ideas or tips for new blog owners please share.
I know this is off topic nevertheless I just wanted to ask.
Thanks!

ركن كلين said...


ارخص شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف ستائربالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض
شركة تنظيف كنب بالرياض
شركة تنظيف واجهات بالرياض

ggv said...


نقدم لكم افضل 10 مواقع تقدم خدمات منزلية بالمملكة العربية
شركة خدمات منزلية
ذالك مقال يوجد به افضل مواقع تقدم خدمات منزلية فى الباحة والدمام وجازان
مقال لشركات تقدم خدمات منزلية
تلك مقالة ايضاً تتكلم على نفس المواقع المتواجدة فى الاعلى لكن بشرح مفصل اكثر
افضل شركات تقدم خدمات بالمملكة
وهذه بعض الروابط التى تقدم افضل خدمات مكافحة الآفات بالمملكة
احسن شركات تقدم خدمات منلزية
شركات خدمات المنازل فى السعودية
افضل شركة خدمية بالمملكة
شركات خدمات

fashionaccser said...

Luxurysaleso Wordpress, supreme t-shirt, Golden Goose Sale, Fashionarons Quora, Fashionarons Medium, Golden Goose, Luxurysaleso Quora, Golden Goose Sneakers Outlet, Fashionarons Blogspot, Fashionaccser Blogspot, stone island clothing, Off White Hoodie, Fashionaccser Quora, Fashionaccser Medium, Luxurysaleso Medium, Golden Goose Sneakers, Fashionaccser Wordpress, Fashionarons Tumblr, Luxurysaleso Tumblr, off white nike, Fashionarons Wordpress, Fashionaccser Tumblr, Luxurysaleso Blogspot

Anonymous said...

تجرى جراحة الوجه التجميلية لإعادة تشكيل بعض الأجزاء في الرأس والرقبة - وهي عادةً الأنف والأذنان والذقن وعظام الوجنتين وخط العنق. وقد يكون دافع الأشخاص الذين يلجأون لهذه الجراحة هو الرغبة في ترميم الوجه بعد التعرض لإصابة أو مرض أو بسبب وجود عيب منذ الولادة. وربما يرغبون في إخفاء علامات الشيخوخة، أو التخلص من عيوب محيط الوجه أو تشوهاته، أو جعل ملامح الوجه تبدو متناسقة مع بعضها.

في فرع مايو كلينك في ولاية مينيسوتا، تجرى عمليات تجميل الوجه التجميلية على أيدي جرّاحين معتمدين من المجلس الأمريكي لطب الأذن والأنف والحنجرة — ووحدة جراحة الرأس والرقبة، والمجلس الأمريكي لجراحة الوجه التجميلية والترميمية. يتمتع الجراحون في قسم الأمراض الجلدية وقسم الجراحات التجميلية وقسم جراحة الفم والوجه والفكين بالتدريب والخبرة اللازمين في مجال الجراحات الترميمية والتجميلية.

تتمثل الخطوة الأولى عند التفكير في إجراء جراحة الوجه التجميلية في مقابلة الجراح لمناقشة أهداف جراحة الوجه وبدائلها والمخاطر المحتملة لها ومزايا هذه الإجراءات المتنوعة. وبمجرد تحديد الخيار العلاجي مع الجراح، سيتم تحديد موعد لإجراء الجراحة. كما أنه من الممكن أن تُجرى الجراحة في عيادة داخلية أو خارجية، حسب حالتك الصحية. وبعد ذلك ستتلقَّى الرعاية التفقدية على يد الفريق الجراحي لمتابعة حالتك.

Anonymous said...

داخل مصر الكثير من معارض الاثاث المكتبي وتنوع في الاشكال اقدم لكم افضل معارض الاثاث مكتبي في القاهرة يوفر هذا المعرض مجموعة متنوعة من الاثاث المكتبي و الاشكال المتنوعة بتصاميم عالي و راقي يناسب جميع الازوق .

داخل معرضنا خدمات علي افضل مستوي تقديم لكل الشركات او المكاتب . تجد داخل المعرض مجموعة متنوعة من المكاتب و غرف الاجتماعات . نقدم احدث الاثاث المكتبي في مصر نتميز بي احترام المواعيد مع العميل .

CLADING2222 said...

انسداد شرايين الساق من الامراض الشائعة في الوقت الحاضر وهو مرض يصيب الأوعية الدموية الطرفية، ويؤثر على الأوردة والشرايين في القدمين والساقين، مما يؤدي إلى الشعور بالألم عند المشي أو ممارسة الرياضة، زيضمن مركز الدكتور محمود ناصر اخصائي الاوعية الدموية والدوالي في مصر علي علاج انسداد شرايين الساق بأفضل التقنيات الحديثة.

Anonymous said...

يقدم موقع أسواق ديلي توصيات التداول واخبار سوق الفوركس التي تعتبر أهم الأمور التي يحتاجها المتداول المبتدئ